-->
مكتبة الجاحظ مكتبة الجاحظ
روايات عربية

آخر المواضيع

روايات عربية
روايات عربية
جاري التحميل ...
روايات عربية

تحميل كتاب مراقبة الكذب pdf


كتاب مراقبة الكذب PDF

من تأليف : فيليب هوستون / مايكل فلويد

سوزان كارنيسرو / دون تينانت

حقوق الترجمة العربية والنشر والتوزيع محفوظة لمكتبة جرير

( مسؤولون سابقون في الإستخبارات الأمريكية يطلعونك على كيفية اكتشاف الخداع )



كتاب مراقبة الكذب pdfثلاثة مسئولين سابقين في الاستخبارات الأمريكية يعدون من أمهر الخبراء على مستوى العالم في اكتشاف السلوك المخادع يقدمون لك أساليبهم الناجحة لاكتشاف الكذب.

تخيل كيف ستكون حياتك مختلفة إذا تمكنت من معرفة إذا ما كان الشخص الذي أمامك يكذب أم يقول لك الحقيقة. وسواء كنت تجري مقابلة لتوظيف موظف جديد، أو تستعلم عن فائدة مالية، أو تحدث ابنك عن المخدرات، أو تواجه شريك الحياة بشكك في خيانته إياك، أو كنت تتعرف على شخص بغرض الارتباط به، نجد أن امتلاك القدرة على اكتشاف الكذب له نتائج واسعة النطاق ويمكن أن تغير حياتك.

ونظرا لكونهم مسئولين سابقين في الاستخبارات الأمريكية، يعد فيليب هوستون ومايكل فلويد وسوزان كارنيسرو من أفضل الخبراء على مستوى العالم في كشف السلوك المخادع. يسجل هذا الكتاب القصة المثيرة التي تروي كيفية استخدامهم المنهج الذي وضعه "هوستون" لا كتشاف الخداع في مجال مكافحة الإرهاب والتحقيق الجنائي، ويوضح هذا الكتاب كيفية تطبيق هذه الأساليب في الحياة اليومية.

ومن خلال قصص مبهرة من واقع العمل في المخابرات، يعلمنا الكتاب كيفية التعرف على أساليب الخداع الشفهية وغير الشفهية التي نظهرهاعندما نجيب على الأسئلة بالكذب. ولأول مرة يقدم هؤلاء المؤلفون للعامة هذا المنهج وأسرار فن طرح الأسئلة التي تولد الحقيقة.

هذا الكتاب غير قواعد اللعبة، ولن تجد كتابا آخر يؤثر تأثيرا هائلا على حياتك المهنية وعلاقاتك ومستقبلك مثل هذا الكتاب.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعين

جميع الحقوق محفوظة

مكتبة الجاحظ

2018

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات AdBlock لكي يسمح لك بالتحميل موقعنا لا يعرض أيَّة إعلانات ضارة أو مزعجة لك لذا نرجوا منك تعطيل AdBlock وقم بتحديث الصفحة